عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل متجاوزوش المنشور

علاااااااااش تتفاعلو غي معا الخوا الخاوي واش اعباد الله بنادم مفي قلبوش رحمة مقلنا ليكم ديرو والوا غي اب باتوصل سيدة تتقطع بالآلام تكون فيكم شوية الإنسانية او بارطاجيو باش يوصل المحسنين هاد المنشور لي بان لو داكشي طويل او مقدرشي يقراه بلا ميقراه غي يعلق ب اب الله يجازيكم بالخير
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل
متجاوزوش المنشور
اليوم بغيت الإنسانية تحرك مع هاذ الإنسانا اللبريئة لي دوزات حياتها كاملة سبيطارات اومزال هذا علاش حنا الشعب مقاطعين شحال من حاجا على ود خوتنا الشعب المغربي لي تيتهلك قدام عينينا بصح حنا مداويخ حيت مدرناش ايد في ايد شحل هذا مي دبا فقنا من دوخة الحمد لله كنتمنا الكل يزلزل جميع مواقع الواصل بقصة هاذ السيدة لي هيا ختنا امنا خلتنا عضو منا حنا الشعب المغربي باش نبينو ليهم علاش حنا مقاااااااطعووون 
مبغيناش موازييين بغينا السبيطارات راه الناس تضيع في صحتها 
اب باش توصل الله يجازيكم بالخير الله يآتيكم بيما فيه خير انا شخصيا قريت قصتها او تحطمت كفاش تحملات لدابا الآلام فسبحانا الله :'(
"هذي قصتها "
كنتنى تقراوها كاملا
انا مليكة من هوارة 30 سنة الموهيم كنت عايشة بيخير وعلى خير حتى ولات عندي 17سنة وبديت كنمرض ملي كنمشي لطبيب كيعطيني دواء مي مادار ليا والو او كنرجع عندوا وكيبدلو ليا مي بلا فائدة بقيت هكا شي عام حتى مبقيتش كنقدر نوقف على رجليا وضعافيت بزاف ملي شافني طبيب في ديك الحالة صيفطني الأكادير دارو ليا سكانير لراس لقاوه مزيان من بعد قالو ليا يمكن عندك شي حاجة في سنسول يعني خصني سكانير اخر لسنسول او ملي درتواو من بعد ما شافو طبيب قال ليا بلي عندي(السل) في السنسول او دار ليا فيه حبوب الله ينجينا وينجيكم
وانا ظهري مكان لا يحرقني لا والو كان عندي الحريق في ضلوعي القداميين 
مابقيت لا ناكل ولا نعس وااالووا المرض والبكا ليل والنهار كنوقف وكنطيح ومبقيتش نقدر نتمشا صافي قاليا طبيب بلي خصني عمليا كبيرة في سنسول درت ديك العملية ودار ليا الحديد في ظهري المرض والله والحريق ندمت علاش درت ديك العملية حيت متبدل والووواااا مزال المرض كيف ما هو حتى حاجا متبدلات واالوووواا كنقول الطبيب اشنو ندير دبا كيقول ليا داكشي لي عرفت ليه انا درتوا وخاصك دوا وترويض
خرجت من سبيطار وبديت كندير دواء وترويض مي العذاب الشديد ديال الحديد لي مزال في ظهري بقيت هكاك عام ونص ورجعت عند طبيب باش يحيد ليا داك الحديد لي زاد منقص عليا الآلام
عاودت قلت لطبيب بلي حتا حاجة متبدلات المرض مزال غي فزيادة قالي عليك غير بالدواء والترويض صاف رجعت فحالي للدار وبقيت كندير الترويض ورجليا فاشلين عليا وكيعطيوني صداع وبقيت هكاك حتال 2009 او جاني مرض آخر الحجر في النبولة
ومشيت الدار البيضاء انا والواليدة تما كان عذاب آخر وكرينا بيت على قد الحال مرة كيتعاونو معايا الخوت مرة الناس مرة جمعيات ولكن لي يعاونك اليوم ميبقا يلقى ليك جهد الله يقبلها لكل واحد ويحسن العون
‏‎frown‎‏ رمز تعبيري
بقيت في الدار البيضاء متبعا من رانديفو لرانديفو حتا فات الفوت والحجر لي في النبولة كبر بزاف وتقب ليا النبولة ومرضها بزاف او ولا لي فيها ميكروب ومن بعد ما دارو ليا العمليت حيدوا داك الحجر وحاولو باش يسدو ديك ثقبة لي في نبولة
والو ماتسداتش بقات هكاك خرجت من السبيطار وداز عام ورجعت باش يسدوها لي درت عملية منجحاتش وعاودتها مرة اخرة او يلاه تسدات شوية او هو يرجع ليا الحجر عاودت حيدتوا وقالي طبيب بلي الموشكيلة عندك من سنسول
هو لي تيتحكم في النبولة وخصني ندير نبولة اصطناعية انا مبغيتش ديك النبولة الإصطناعية كنتفكرها كيضرني قلبي صعيبة بزاف تقدر ذاتي متقبلهاش ونبقا معذبا كثر من هادشي لي أنا فيه دبا لي تنتمنى يكون من مغفرة الذنوب انشاء الله
مكرهتش نمشي نشوف على برا المغرب واش عندي شي أمل انشاء الله ونرجع نتمشى على رجليا دابا كندير غير ليكوش أو فلوسو بزز باش كنوفرهم وكنشرب الماء ديال سيدي حرازم حيت خفت يرجع ليا الحجر ثاني محتاجة مساعدة ولو بسييطة محتاجة دواء محتاجة ليكوش محتاجة للترويض واكثر شيئ دعواتكم لي بالشفاء انشاء الله لي ولجميع المسلمين
الهاتف: 0625286741

Commentaires